قاعدتنا مع بعض بالدنيا

 
الرئيسيةجديدالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» " خربشات وهم من العذاب فات "
الأربعاء ديسمبر 03, 2008 11:53 am من طرف بسام الكويتي

» اليك انت يا من ملكت قلبي بكل نبضاته......حبيبي........امونه
الأربعاء ديسمبر 03, 2008 11:44 am من طرف بسام الكويتي

» هو الذي أتى بي....!!
الأحد أكتوبر 19, 2008 4:26 am من طرف أمـواج عاشـقة

» اجعل الهموم تبكي من جبروت ابتسامتك
الأربعاء سبتمبر 10, 2008 4:46 am من طرف Bosbos

» ميركاتو مثير من بدايته الى نهايته
الأحد سبتمبر 07, 2008 12:13 pm من طرف salah_zio

» رمضان فرصة للإقلاع عن التدخين
الأحد سبتمبر 07, 2008 1:00 am من طرف Tamtam

» غذاء اقتصادي‏..‏ كامل الدسم في رمضان‏..!
الأحد سبتمبر 07, 2008 12:57 am من طرف Tamtam

» حكام من سيشل لإدارة مباراة الزمالك والأهلي
الأحد سبتمبر 07, 2008 12:54 am من طرف Tamtam

» المنتخب الوطني في مواجهة صعبة مع الكونغو الديمقراطية اليوم
الأحد سبتمبر 07, 2008 12:52 am من طرف Tamtam

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 منة فضالي : بحب عادل ونفسي ارجعله تاني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Tamtam
المدير العام

avatar

انثى عدد الرسائل : 155
المزاج : ياعسل ياعسل ياعسسسل
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

مُساهمةموضوع: منة فضالي : بحب عادل ونفسي ارجعله تاني   الأحد أغسطس 24, 2008 12:14 am

بعد فسخ خطوبتها
منة فضالي : بحب عادل ونفسي ارجعله تاني


<td width=1>
منه وعادل قبل الخلاف

بعدما انتشرت مؤخراً شائعات فسخ خطوبتها من الموزع الموسيقي عادل حقي ،خرجت منة فضالي لوسائل الأعلام تؤكد أن فسخ خطوبتها لم يكن بالمعنى الكامل مؤكدة : بحب عادل ونفسي ارجعله تاني لو شاءت الظروف .

كما نفت منه ماتردد حول ماقيل أن السبب يعود لفرق السن بينهما مشيرة : لم يكن السبب هو فرق السن بيننا ولكن السبب يعود لانشغال كل منا بأعماله الفنية وكما يقول المثل " اللي بعيد عن العين بعيد عن القلب ".


واضافت منه :دائماً كان بيني وبين والدته خلافات كثير وايضاً بينه وبين والدتي خلافات كثيرة ورغم الانفصال ولكن هو مازال صديقي وأصدقاؤنا المقربون جداً في محاولة دائمة للتوفيق بيننا وكذلك أمي لأنها تعرف أن سعادتي مع عادل وليس غيره .

على جانب اخر تعيش حاليا منة هذه الأيام حالة من النشاط الفني حيث تنتظر خلال الأيام القليلة المقبلة عرض فيلم "مفيش فايدة" مع الفنان مصطفي قمر، وهى تصور حاليا فيلم "7 سبتمبر" مع غادة عبدالرازق والمطرب أحمد فهمي، والمخرج وليد التابعي، وانتهت مؤخرا من تصوير دورها في فيلم "الديلر" مع أحمد السقا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ashaby.ahlamontada.net
 
منة فضالي : بحب عادل ونفسي ارجعله تاني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أصحــــابــــى :: 
المنتدى الاخبارى
 :: أخبار النجوم
-
انتقل الى: